مكتب شؤون أعضاء هيأة التدريس
يتم تكليف رئيس المكتب من العميد أو الوكيل، ليتولى المهام الآتية:
- الإشراف على إجراءات أعضاء هيأة التدريس مع الطاقم الإداري المكلف معه.
- اتخـاذ إجراءات اســــــــتيفـاء مســــــــتنـدات التعـاقـد والتعيين واحـالتهـا إلى الجهـات المختصة.
- إخطار الجامعة باحتياجات الكلية من أعضـاء هيئة التدريس وفقا للاشــــتراطات التي تحددها الكلية.
- إعداد البيانات والإحصــــــاءات الخاصــــــة بأعضــــــاء هيئة التدريس بالكلية وإبلاغ الكلية بها.
- اتخاذ إجراءات تمكين أعضــــــاء هيئة التدريس الجدد من اســــــتلام إعمالهم وذلك بالتنسيق مع الأقسام العلمية المختصة وابلاغ الجامعة بذلك.
- اتخاذ إجراءات إخلاء الطرف لمن أنهى عمله من أعضاء هيأة التدريس وإبلاغ الكلية بذلك.
- إنشاء أرشيف كامل وملفات لأعضاء هيأة التدريس، يضم كافة الأوراق والوثائق الخاصة بهم والمتداولة ضمن عملهم بالكلية.